إسبو10 متر مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام

وقت الافراج:2024-04-20 22:16:59 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:499

نصائح أساسية:إسبو,تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق وال

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب ,إسبوبناء مصعد, وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ولا يوجد تسرب , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

إسبوتستخدم المصاعد المتحركة بشكل عام حيث يتم استخدام المصاعد الكهربائية في ناطحات السحاب , لأنه لا توجد حاجة للتوقف في منتصف الطريق , لذلك يلزم وجود مصاعد سريعة. انتقل من الأرض إلى ردهة السماء الشاهقة (أي , ردهة المصعد الشاهقة , سكايلوبي) , ثم انتقل إلى المصعد العادي إلى الوجهة. تستخدم بعض المصاعد الجديدة نظام الاتصال المسبق بالمصعد , ويمكن استدعاء الطابق المخصص الذي سيتم الوصول إليه مسبقًا في الردهة. يمكن تزيين مصاعد الركاب هذه بشكل جميل وفقًا لاحتياجات العملاء , حيث سيتم تجهيز بعض مصاعد الركاب بمكيفات هواء وتلفزيونات , وسيتم تجهيز بعض السيارات بمكيفات بحيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالمناظر الخارجية أثناء الركوب. لا يوجد تسليم لمصنع المصاعد طويلة الأجل لتجنب فرق السعر , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

سانت لوسياما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والمواد المختلفة , والأحمال المصنفة المختلفة والوعي المختلف بالعلامة التجارية , الارتفاع أمتار تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل , ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت , ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح , لقد أصبحت مشكلة صعبة , وسأجيبها معك.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟


إسبو10 متر مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام



بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

تعمل أسطوانة الزيت , حجم أسطوانة الزيت , بشرط تلبية متطلبات التصميم , على تقليل حجم أسطوانة الزيت قدر الإمكان. كلما كان حجم الأسطوانة أصغر , كان الصعود أسرع.

تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل , عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

صب روعة قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

بالإضافة إلى ذلك , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.


إسبو10 متر مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام



تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة , والباب , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام ,إسبودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.

السوق . ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

تطبيق منصة الرفع الهيدروليكي اليدوي أداء المنصة الهيدروليكية اليدوية: عربة المنصة الهيدروليكية اليدوية مصنوعة من الفولاذ عالي القوة , هيكل التصميم معقول ومضغوط وآمن ومستقر وموثوق به , صمام أمان مدمج ,إسبورفع البضائع, أسطوانة زيت محكمة الغلق بالكامل , نظام هيدروليكي يدوي الرفع , سهل التشغيل. مجهزة بعجلات توجيه لتوفير القوة البدنية للمشغل , ويمكنها حماية عجلات التحميل وعجلات تحميل البليت. تصميم فريد للمضخة الهيدروليكية , المضخة بسيطة ومصممة للحفاظ على ارتفاع مثالي لعمليات تحميل وتفريغ خط التجميع ؛ إلى جانب مفهوم التصميم الفريد , فإن تشغيل المشغل بسيط ومريح.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

إسبوأذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.


ضع الكلمة المناسبة: إسبومواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر إسبو10 متر مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات إسبو10 متر مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى إسبو10 متر مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة إسبو10 متر مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

إسبونوصيالإخبارية
إسبوأحدث الأخبار