إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون

  • وقت الافراج:2024-04-24 21:45:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:208
  • وصف سريع:

    إسبو,مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق ,إسبوشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدول, الطابق العلوي ار

محتوى المقال

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق ,إسبوشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدول, الطابق العلوي ارتفاع أكثر من أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها متر , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

إسبوحمولة من البضائع التي يتم نقلها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة الرفع . القيمة المثلى لنقل البضائع إلى منصة الرفع هو السرعة , إذا كان الوزن وسوف تؤثر على السرعة . أعلاه هو عن ضبط سرعة رفع هيدروليكي سلم المعرفة , ونحن نريد أن نساعد . على المدى الطويل رفع وخفض المنتجات المصنعة كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد ,إسبومركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , يجب استخدام نوع خاص من رفع منصة لتطوير نظام نقل الحركة للتحقق , هو نقل المعدات الميكانيكية , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من أمتار , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك , بعد العمل , يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .


إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون



بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا ,إسبوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتة, مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

: العتاد المضخات التالفة , خرج النفط دون ضغط , مضخة والعتاد يمكن استبدالها .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

أحدث الاستشارات عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .


إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون



قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

معلومات التوصية المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن ٪ مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

ولذلك , ينبغي أن تحل محل النفط بانتظام لضمان أن المواد المضافة تعمل . الفلاتر لا يمكن إلا أن تمتص كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .


إسبومعلومات المنتج الأخرى
  • Mohist City5 طن هيدروليكي رفع الجدولخدمة التوصيل

    Mohist City5 طن هيدروليكي رفع الجدولخدمة التوصيل

  • لياونينغمنصة رفع هيدروليكيأربعة عناصر للاهتمام بالشراء

    لياونينغمنصة رفع هيدروليكيأربعة عناصر للاهتمام بالشراء

  • كليفلاند ›رفع هيدروليكي منصة متنقلةتطوير وتحويل الأعمال الرئيسية لإضافة الوقود

    كليفلاند ›رفع هيدروليكي منصة متنقلةتطوير وتحويل الأعمال الرئيسية لإضافة الوقود

  • زوولشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع

    زوولشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع

  • زوولعالية الدقة منصة رفع هيدروليكيأشياء يجب الانتباه إليها عند الشراء

    زوولعالية الدقة منصة رفع هيدروليكيأشياء يجب الانتباه إليها عند الشراء

  • زوولتسلق جسر هيدروليكي المحمولوصف المنتج

    زوولتسلق جسر هيدروليكي المحمولوصف المنتج

  • أوستروفينكارفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودمعرفة أساسية

    أوستروفينكارفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودمعرفة أساسية

  • لؤلؤة المدينةرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصخصائص الصناعة

    لؤلؤة المدينةرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصخصائص الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون ، توفر لك إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون من شركتنا ، وخدمة إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون. إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إسبورفع هيدروليكي منصة متنقلةدور كل مكون ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!